كرم حمدي عمارة نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الطلاب المتميزين من المشاركين بمشروع محو الأمية وتعليم الكبار، والذين قاموا بمحو أمية أكثر من 5 أفراد في نطاق محل اقامتهم.
وقام عمارة، بتسليم الطلاب شهادات تقدير ومكافأة مالية تشجيعا لهم وحث جميع الطلاب بالمشاركة في مشروع تعليم الكبار للنهوض ببلدنا.

محافظ الدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ
محافظ قنا يوجه بتطبيق الضوابط لمنع أي محاولات للغش في الثانوية العامة
محافظ شمال سيناء يتفقد سير الامتحانات بمدرسة بئر العبد الثانوية بنات





